رئيسية الواحة .. نوفمبر 2016

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. أحبتي الكرام، تم مؤخراً إطلاق التصميم الجديد للصفحة الرئيسية لمجلة واحة الميامين الاليكترونية وذلك في سبيل الحرص على التجديد الذي تنتهجه ادارة الموقع وسعيًا منها إلى إرضاء ذائقة الزائر الكريم ومواكبة للتغييرات والتحسينات والتنافس الذي تشهده المواقع الاليكترونية في طريقة ايصال وعرض المحتوى.

التصميم تم ادراجه في صفحة مستقلة '/p/home.html' يتم التحول اليها تلقائيا عند الولوج إلى العنوان abuyumna.com. وتم تصميمها بواسطة تطبيق Microsoft Office FrontPage وحرصت ادارة الموقع من خلال هذه الصفحة على عرض آخر المواضيع لكل قسم في نافذة صغيرة تشمل تدوينتين وتضم عنوان التدوينة ومقتطف من محتواها وصورة رمزية للموضوع مع امكانية الوصول إلى صفحات الأقسام عن طريق الضغط على عنوان القسم. تعرض الصفحة في اعلاها أيضا آخر ما نُشر من مقاطع على قناة واحة الميامين في اليوتيوب.
الجدير بالذكر أن الصفحة الجديدة يتم تحرير محتواها يدوياً، وسعياً إلى التطوير تجتهد ادارة الموقع في ايجاد طريقة للتجديد التلقائي لمحتوى الصفحة مع العلم أن الأسلوب الحالي يتميز بالسرعة والتنظيم مما يسهم في رضا الزائر الكريم المتمثل في سهولة التصفح وسرعته وملاءمة الخطوط والألوان (حسب تقييم ادارة الموقع). ختامًا أشكركم على الزيارة ودمتم سالمين.

هناك 6 تعليقات

  1. تصميم جميل ومميز
    تسلم الايادي والى الامام دائما

    ردحذف
    الردود
    1. محب الخير
      أشكرك على زيارتك الكريمة وتعليقك الرائع

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما شاء الله موقع ممتاز وتصميم الصفحة الرئيسية جميل جدا
    اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله
      أسعدني تواجدك في الموقع وأدعو الله لك بالتوفيق .. دمت بخير

      حذف
  3. تصميم رائع بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. اكاديمية نيرونت
      أسأل الله تعالى التوفيق لنا ولكم وأشكركم على الزيارة الكريمة

      حذف

شاركنا بتعليقك Post a comment