واجهة الواحة - يونيو 2016

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين. أحبتي الكرام متابعي الواحة الأعزاء, تم بحمد الله وتوفيقه في أواخر شهر يونيو 2016 إطلاق القالب الجديد للموقع والذي قمت بإجراء بعض التعديلات عليه وإضافة بعض الأدوات من حيث الألوان والخطوط وطريقة العرض. 

القالب الجديد يتميز بالخفة والسرعة ويتكون من ثلاثة أعمدة تساعد على توزيع الإضافات على جانبي صفحة الموضوع مع وجود قوائم منسدلة وثلاثة أعمدة سفلية من أجل مساعدة الزائر الكريم على الاطلاع على إصدارات وأقسام وخدمات الموقع بصورة سهلة دون مغادرة الصفحة. 

يحتوى التصميم الجديد لواجهة الموقع على أداة عرض آخر المواضيع على شكل مصغرات تظهر عناوينها عند تمرير المؤشر على الصورة المصغرة.يضم الموقع أيضا رابطا لصفحة "فهرس مواضيع الواحة" وكذلك رابطا تحت مسمى "آخر الإصدارات" لعرض مقتطفات لآخر 25 موضوعا تم نشرها. كذلك قمت بإضافة أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحساباتي الشخصية من أجل مزيد من التواصل. 
صورة القالب الجديد
 تعديل بتاريخ 26 - 6 - 2016
الجدير بالذكر أن الواحة تضم 9 أقسام تدوينية مختلفة أعرض من خلالها خلاصة تجربتي الأدبية والتربوية والفنية بالإضافة إلى خدمات معلوماتية أخرى تُعرض كصفحات مستقلة بالموقع. ختاما أشكركم على الزيارة وأرجو أن ينال المعروض رضاكم واستحسانكم. ودمتم سالمين.

هناك تعليق واحد

  1. زوارنا الكرام
    لاحقا بعد نشر هذه التدوينة تم اجراء تعديلات على اتجاه أعمدة الموقع واضافة بعض الادوات وتعديل الخطوط والالوان .. بانتظار آرائكم المتعلقة بشكل ومحتوى الموقع .. ودمتم سالمين
    ادارة الموقع

    ردحذف

شاركنا بتعليقك Post a comment