أهمية الزيارات المدفوعة لموقعك

مما لا شك فيه أن النجاح في جلب أكبر عدد من  الزوار هو هاجس يشغل اهتمام أصحاب المواقع و المدونات الاليكترونية. و لا ريب أن المحتوى الجيد و الاستمرارية هما الأفضل لتحقيق ذلك الهدف, و لكن مع ذلك يجد الكثير من المدونين و مشرفي المواقع صعوبة في إيصال ذلك المحتوى للجمهور سواءً من ناحية العدد أو النوعية. و من حين لآخر نقوم بالبحث عن أسهل الطرق المجانية لتحقيق حركة مرور مُرضية, و لكن في أغلب الأحيان تكون معظم تلك الوسائل المجانية أو البرامج (الغير قانونية) مجرد فقاعة تتلاشى نتيجتها بعد فترة وجيزة و لا تساهم غالباً إلا في زيادة مرات ظهور الصفحة (Page Views) و ليس الزوار الفعلين (Unique Traffic). و هنا بطبيعة الحال فانه من المهم أن نجد الوسيلة الأفضل لجذب حركة مرور جيدة من حيث العدد و النوعية و الاستدامة. و لا يتحقق ذلك الا ببذل بعض المال والجهد و الوقت باستخدام خدمة الزيارات المدفوعة و التي ستساهم فعلياً كذلك في تحسين الأرباح لمستخدمي إعلانات (Google Adsense).
قد يستغرب البعض فكرة شراء الزيارات أو يتخوفون منها و قد يجدها آخرون مضيعة للمال و لكن الحصول على عدد مرتفع من الزيارات اليومية تكون الغاية الذي تدفع آخرين للقيام بذلك, و يمكن أن نلخص فوائد هذه النوعية من الخدمات في ثلاثة محاور و هي:
  1. الإشهار: حيث تساهم هذه الخدمة في زيادة عدد المشاهدات و الزيارات الفعلية و تكرارها و استدامتها.
  2. التسويق: حيث تسااعد في جلب زوار محددين عند الرغبة في تسويق منتج أو خدمة أو العمل كوكيل إعلاني لمواقع تسويق أخرى كموقع (amazon).
  3. زيادة الأرباح من الإعلانات: على سبيل المثال (Google Adsense) . فإن تحسّن عدد و نوعية الزيارات تودي إلى ارتفاع أسعار النقرات (Clicks) على الإعلانات و كذلك العائد من كل 1000 ظهور (Page RPM). و أيضا تتيح لك تلك الخدمة اختيار الدول التي ترغب في جلب حركة مرورية منها إلى موقعك.
و كخلاصة ختامية فإن ما يميز خدمات موفري الزيارة المدفوعة أنك ستحصل بالفعل على زوار حقيقيين مضموني الاستمرارية و حركة مرور ثابتة  قابلة للتنبؤ تساعدك في تطبيق خططك الإشهارية و استراتيجياتك التسويقية.  و ختاماً أشير أن موقع Webvisitors.net  يُعتبر من أفضل موفري خدمة الزيارات المدفوعة  و ذلك بناءً على تجربة شخصية.

هناك 5 تعليقات

  1. موضوع جميل جدا من نجاح لنجاح

    ردحذف
    الردود
    1. أشكركِ على زيارتكِ الكريمة و تعليقك الرائع ونجاح الموقع مرتبط بدعمكم ومتابعتكم
      دمتِ بخير

      حذف
  2. حذب الزوار من احد الامور التى تشغل بال جميع اصحاب المواقع

    ردحذف
  3. جذب الزوار مهم ولكن هل يضر ذلك بالموقع عندما تجد محركات البحث حركة مرور متفاعلة ثم تنقطع من الاف الزيارات يوميا الى عدد قليل او عدم وجود زيارات وما تأثير ذلك على الموقع وما هى الاضرار

    ردحذف
    الردود
    1. جلب الزوار فيه مجازفة كبيرة وخصوصا لناشري اعلانات ادسنس, اذ يمكن أن يتعرض الحساب للايقاف ..

      حذف

شاركنا بتعليقك Post a comment